image002

مدرسة الشهيد القبلاني تحتفل بعيد المعلم

صنعاء تايمز – تعز /مها الوجية

أقامت مدرسة الشهيد عبد الجبار القبلاني اليوم الخميس الموافق 19/5/2016م الحفل التكريمي للمدرسين الاساسيين والمتطوعين تزامننا بذكرى عيد المعلم للعام 2016م حيث كرمت المدرسة برعاية الهلال الأحمر اليمني فرع تعز وبالتعاون مع الصليب الأحمر الالماني 50 مدرس ومدرسة و80 طالب وطالبة وذلك ضمن مشروع الدعم النفسي الاجتماعي الذي يستهدف النازحين في المدارس و عمارات الإيواء بالعديد من الأنشطة تحت شعار ( ابتسموا لتكون حياتكم أفضل ) . وفي الحفل القى مدير مكتب التربية والتعليم فرع تعز عبد الخالق الصراري كلمة شكر من خلالها المعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة في سبيل العملية التعليمة في ظل الظروف الراهنة وقال ” رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلدنا الا أن أطفالنا يتعلمون بكل إصرار وهذه رسالة لمن يريدون الحرب ويحبون السلطة , نقول لهم أنظروا الى أبنائكم ودعوهم يتعلمون بسلام ” وأشار الى أن الجيل القادم هو القادر أن يعود بالوطن الى أفضل ما كان علية من خلال التربية والتعليم . هذا وكان مدير المدرسة عبد الغني حمادي قد القى كلمة ترحيبية , رحب من خلالها بالحاضرين وقال ” يكفي مدرسيين مدرسة الشهيد عبد الجبار فخرا بأنهم اول من بدا الحرف والجملة في هذا العام الدراسي رغم ما تمر بها تعز خاصة واليمن بأكمله من ظروف استثنائية ” كما شكر جمعية الهلال الأحمر اليمني على رعايتها لجوائز الحفل وشكر بدوره كل من ساهم في إنجاح الحفل .
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية ولإنشاديه والابداعية قدمها زهرات وبراعم مدرسة الشهيد القبلاني , كما القيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة . وفي ختام الحفل كرمت المدرسة برعاية الهلال الأحمر اليمني 50 معلم ومعلمة و80 طالب وطالبة من الطلاب المبدعين والأوائل بالهدايا والجوائز التشجيعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

WpCoderX